معنى كلمة بريميوم premium

ما معنى كلمة premium بالعربية، حيث تعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات في اللغة الإنجليزية شيوعا واستخداما وكثيرا ما نقرأها على مواقع السوشيال ميديا والمواقع الاخرى تقدم خدمات ليست مجانية، و يتسائل الكثير من مستخدمي الانترنت حول حول ما معنى premium بالانجليزي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة premium بالانجليزي، ما هو حساب بريميوم، وش معنى كلمة بريميوم في اللغة العربية وكل التفاصيل المتعلقة بذلك المصطلح الانجليزي.


معنى كلمة premium
معنى كلمة premium


معنى كلمة premium

ما معنى كلمة premium بالعربية، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الاكثر شيوعا في اللغة الإنجليزية والتي كثيرا ما نجدها في المواقع التي تقدم خدمات او منتجات منها مجانية ومنها بريميوم، ولها العديد من المعاني في اللغة العربية. 

و معنى كلمة بريميوم بالانجليزي حرفيا في اللغة العربية هو استثنائيّ، إِثَابَة، إكرامِيّة، تَقدِمة، جائِزَة، جُعل، زِيَادَة، عِلاَوَة، فاخِر، فذّ، قيمة، مُفتَخَر، مُكَافَأَة، مُمتاز، هدية، ويقصد بها في تلك المواقع التي تستخدم ذلك المصطلح انك مثلا ستشتري خدمة استثنائية او منتج خدمة اضافية.

وهناك الكثير من المواقع من تقدم على تشجيعك على انشاء حساب بريميوم لديها للاستفادة من خدماتها الاضافية عند انشائك لهذا الحساب البريميوم والتي لن تجد تلك الخدمات عند انشائك حساب مجاني، وتلك الحسابات البريميوم دائما ما تكون في مقابل مبلغ مادي نظسر تلك الحساب الغير مجانية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة premium بالعربية وفي اللغة الإنجليزية، ما معنى كلمة بريميوم في نمشي، وش معنى كلمة بريميوم بالعربي. 




close