معنى كلمة حمامة باللبناني

ما معنى كلمة حمامة باللبناني وبالمصري وفي اللغة العربية، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات العامية الشائعة في اللهجة اللبنانية والعامية المصرية ايضا، وهناك الكثير من مستخدمي الانترنت يبحثون عن معنى حمامة باللبناني.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة حمامة باللبناني، وش معنى كلمة الحمامة بالمصري، كما سنتناول نبذة عن بعض الكلمات في اللهجة اللبنانية.


معنى كلمة حمامة باللبناني
معنى كلمة حمامة باللبناني


معنى كلمة حمامة باللبناني

ما معنى كلمة حمامة في اللهجة اللبنانية، يعتقد البعض ان تلك الكلمة ذات معنى إيجابي في لبنان وهو يعبر عن طائر الحمامة، ولكن تلك الكلمة لها معنى سلبي اخر غير الذي يرد في اذهاننا، حيث ان معنى حمامة باللبناني هو قضيب الرجل او العضو الذكري لدى الرجل. 

ويعتبر ذلك المعنى هو ايضا المعنى الشائع في بعض الاحيان في اللهجة المصرية، حيث ان معنى الحمامة بالمصري هو العضو الذكري، فكثيرا من الاحيان اوقات الهظار بين المصريين يقال جملة نعمل كشف حمامة اي نعمل كشف على القضيب وهكذا من تلك الجمل المنتشرة في العامية المصرية واللبنانية. 

معنى كلمة حمامة بالانجليزي

معنى كلمة حمامة باللغة الإنجليزية هي كلمة Pigeon وهي من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة حمامة باللبناني وبالمصري، ما معنى كلمة الحمامة بالمصري، وش معنى Pigeon بالعربي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة قط باللبناني.




close