معنى كلمة quick 30 في الغسالة

ما معنى كلمة quick 30 في الغسالة وما وظيفتها، يعتبر هذا الجهاز الاوتوماتيك من الاجهزة التي لا يخلو منها اي بيت في عصرنا الحالي وهناك العديد من الاوضاع والادوات والرموز الغير مفهومة التي تحتوي عليها ذلك الجهاز الكهربائي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة quick 30 في الغسالة، ما معنى كلمة quick بالعربي، وما وظيفة تلك الاداة في الغسالات وكل الاسئلة الاخرى المشابهه التي تدور حول تلك الاداة.


معنى كلمة quick 30 في الغسالة
معنى كلمة quick 30 في الغسالة


معنى كلمة quick 30 في الغسالة

ما معنى كلمة quick 30 في الغسالة، حيث أن جميع الغسالات الأوتوماتيكية تحتوي على زر أو خيار في لوحة التحكم بهذه الكلمة، والذي يقوم بتشغيل برنامج مخصص للملابس غير المتسخة التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتنظيفها، حيث يكون مضبوطا على درجة حرارة قليلة ولا تزيد المدة التي يتم غسل الملابس بها عن 15 إلى 30 دقيقة على أبعد تقدير. 

قد يهمك معرفة: معنى كلمة delicate في الغسالة

معنى كلمة quick بالعربي

ما معنى كلمة quick في اللغة العربية، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية وتستخدم في كثير من الأحيان المواقف المختلفة وتعني تلك الكلمة باللغة العربية سريع ومن ضمن مشتقاتها quickly والتي تعني بسرعة. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة quick 30 في الغسالة، وما هي وظيفة زرار quick 30 في الغسالات، حيث تعد تلك الاداة من الادوات والوظائف المهمة.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة temp في الغسالة




close