معنى كلمة شت Shit بالعربي وبالانجليزي

ما معنى كلمة شت بالعربي وبالانجليزي ويعني ايه شيت Shit في الافلام الاجنبي ومعنى اوه شيت بالانجليزي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الانجليزية الشائعة فعندما تشاهد الافلام الاجنبي تتداول كثير من الكلمات الاجنبية والكثير منا لا يعرف معنى تلك الكلمات، وكثير منها يعتبر معناها متغير علي حسب الموقف التي تقال فيها الكلمه ومن ضمن تلك  الكلمات هي ما معنى كلمه شت بالانجليزي.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نتعرف علي ما معنى شت بالانجليزي، وش معنى شت فاك اب، وش معنى شت بالعربي، ما معنى اوه شت بالانجليزي، ما معنى Oh Shit بالعربي، يعني ايه شت بالانجليزي، ما معنى كلمة هولي شيت بالعربي وبالانجليزي وتفاصيل اخري حول تلك الكلمة.


معنى كلمة شت
معنى كلمة شت

معنى شت

ما معنى شت بالانجليزي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية، وهي تعتبر من اكثر الكلمات المتداولة في الافلام والمسلسلات الاجنبية، و معنى شت بالعربي حيث انها كلمة مبتذلة ومهينة في اللغة الإنجليزية الحديثة ولكن تتم ترجمتها في الافلام بمعنى تبا او اللعنة.

اما عن معنى اوه شيت بالانجليزي Oh Shit، فهي لها معنى سيء جدا حيث تعني بالعربي الشيء المقرف او شيء قليل القيمة أو الجودة او تافه، ولا يحبب في مجتمعنا العربي ان تقال مثل هذة الكلمات او تلك المصطلحات البذيئة لانها تعتبر اهانة وتقليل من شأن الطرف الاخر.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة fuck بالعربي

معنى كلمة شيت

كلمة شت لها معاني كثيرة وكلها سيئة وبذيئة، حث ان تلك الكلمة معناها يختلف علي حسب سياق الجملة مثل اللعنه او تبا او الشيء المقرف، من الاخر تعتبر كلمه بذيئة وفي الاغلب الاحيان يقصد بها الشتيمة والاهانة والتقليل، وهناك العديد من الكلمات التي تلحق بكلمة شت متل شيت مان والتي تعني الهراء يارجل وهولي شيت والتي تعني ايضا تبا او اللعنه او سحقا علي حسب سياق الكلمة في الجملة وبكدة نبقى عرفنا معنى Shit بالعربي.

معنى اوه شت

ما معنى اوه شت بالانجليزي، اوة شيت Oh Shit تعني في الاغلب يا للقرف ويختلف المعنى على حسب سياق الجملة حيث ذكرت تلك الكلمة في العديد من الافلام الاجنبية والتى تعبر عن القرف والاشمئزاز، وهناك العديد من الكلمات الاخرى التي تلحق بكلمة شت متل شيت مان وهولي شيت وغيرها من العديد من الكلمات التي تلحق بكلمة شت ويختلف معناها كما ذكرنا على حسب سياق الجمل.

معنى شيت مان

كثيرا ما نسمع كلمة شيت مان shit man حيث تقال كثيرا في العديد من الافلام الاجنبي وفي مواقف مختلفة، حيث تعني كلمة شيت مان بالعربي الهراء يارجل اللي هو بالعامية المصرية يعني دة كلام فارغ ياراجل.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة فاكيو

معنى كلمة هولي شيت

ما معنى هولي شيت بالعربي، تقال كلمة هولي شت في الكثير من الافلام الامريكية وفي مناسبات مختلفة غالبا ما يكون الشخص الذي يقول هذة الكملة غاضبا او مستا وتعني هولي شيت بالعربي تبا او اللعنه او سحقا علي حسب سياق الكلمة في الجملة وتكتب بالانجليزي هكذا holy shit.

معاني كلمات اخرى

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا ما معنى شت بالانجليزي وبالعربي، ايش معنى بول شيت، وش معنى اوه شيت بالعربي، ما معنى هولي شيت بالانجليزي، والعديد من المعلومات الاخرى المتعلقة بتلك الكلمة واستخداماتها باللغة الإنجليزية وامثلة عليها. 




close