معنى كلمة اون فاير بالعربي وفي السوشيال ميديا

ما معنى كلمة اون فاير بالعربي وفي السوشيال ميديا وطرق الرد عليها، انتشرت كلمة On fire على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا في الفيس بوك وتويتر وانستقرام وتقال كثيرا بين الشباب في المجتمع المصري وفي مواقف مختلفة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معني اون فاير في السوشيال ميديا، وش معنى girl on fire في العامية المصرية، ما هو الرد على on fire باللغة العربية، كلمة on fire في جملة مع الترجمة بالعربية، وكل ما تريد معرفتة حول يعني ايه اون فاير بالمصري.


معنى اون فاير في السوشيال ميديا
معنى اون فاير في السوشيال ميديا


معنى كلمة اون فاير

معنى كلمة اون فاير بالعربي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الانجليزية الشائعة وتكتب هكذا On fire، وتستخدم في العديد من المواقف وتعني تلك الكلمة في اللغة العربية لا يمكن إيقافه، ولها معاني اخرى على حسب سياق الموقف فحينما يقول لك احدهم انا اون فاير فهذا يعني انه شغوف بشئ ما او متحمس لعمل شئ او مشتعل، يمكنك التعرف على معنى slay في السوشيال ميديا وفي التيك توك .

معنى اون فاير

اون فاير كلمة من اللغة الانجليزية وتكتب هكذا On fire و ترجمة اون فاير حرفيا في اللغة العربية هي لا يمكن إيقافه، ومن الكلمات التي يتم استخدامها كثير وخصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانسقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي وسنوضح في الفقرة القادمة يعني ايه اون فاير في السوشيال ميديا.

معنى اون فاير في السوشيال ميديا

كلمة اون فاير تعتبر واحدة من الكلمات التي انتشرت جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا في الفيس بوك وتويتر وانستقرام وليها معنى غير المعنى الحرفي المتعارف عليه في اللغة العربية، حيث ان معنى اون فاير في السوشيال ميديا المقصود بيها مسبب حرايق اللي هو لما يتقالك اون فاير يعني انت جامد جدا اللي هو رايق وبتسبب حرايق وغايظهم وعلى وضعك وكدة، اقرأ ايضا : معنى كلمة جوسي في الاكل.

معنى girl on fire

يعني ايه girl on fire، حيث تقال تلك  الكلمة بين الشباب وليها معنى مختلف غير المعنى الحرفي وغير الترجمة الحرفية، حيث ان كلمة جيرل اون فاير بيبقي مقصود بيها البنت او الفتاة الجميلة جدا واللي لبسها شيك اوي وبالعامية المصرية تعني البنت الجامدة او البت الصاروخ.

معنى you are on fire

يعني ايه you are on fire، معناها الحرفي في ترجمة جوجل انت تحترق ولكن ليها معنى مختلف خالص بين الشباب وعلى السوشيال ميديا حيث تعني انت جامد او انت برنس في نفسك حاجة كدة زي مدح بس بطريقة شبابية، وجملة you are on fire بتتقال لحد لما يكون لبسة شيك مظبط نفسة ومهتم بحالة ودي بتتقال للمدح .

الرد على on fire

ما هو الرد على كلمة On fire، سبق وقولنا في الفقرات السابقة معنى كلمة اون فاير بالعربي، وده مصطلح للمدح اللي هو حد بيفخم فيك فلما حد يقولك انت اون فاير سواء للولد او البنت فممكن ترد عليها بردود كتيرة سواء بالعربي زي ميرسي او شكرا او تسلم او الله يخليك او بالانجليزي thanks .

كلمة on fire في جملة

هناك العديد من الامثلة على جمل تحتوي على كلمة اون فاير بالانجليزي وترجمتها بالعربي وابرز تلك الجمل هي:

  • It looked like the entire world was on fire، ومعناها بدا الأمر كما لو كان العالم كله على النار.
  • Mix sugar with water and place it on fire، وتعني يتم خلط السكر مع الماء ووضعهم على النار.
  •  You aren't required to set yourself on fire to keep others warm، وتعني أنت لست مطالباً بوضع نفسك على النار للحفاظ على دفء الآخرين.

معاني كلمات اخرى

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى اون فاير في السوشيال ميديا وبالعربي وبالانجليزي مع ذكر جمل وامثلة باللغة الانجليزية وترجمتها الى اللغة العربية بجانب معاني كلمات اخرى متلعقة بتلك الكلمة.




close