معنى كلمة برتوش

ما معنى كلمة برتوش بالمغربي وفي اللغة العربية وما اصلها وما هي مواصفات البرتوش، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات العامية الشهيرة جدا في اللهجة المغربية ويتسائل الكثيرين من مستخدمى الانترنت عبر محرك البحث جوجل وعبر مواقع السوشيال ميديا عن ما معنى برتوش بالمغربي وما اصل تلك الكلمة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على وش معنى كلمة برتوش في المغرب، وش معنى برتوش في اللهجة المغربية، ما معنى كلمة البرتوش في اللهجة المغربية، وكافة التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة والتي سنتعرف عليها في سياق المقالة.

 

معنى كلمة برتوش
معنى كلمة برتوش

 

معنى كلمة برتوش

معنى برتوش في المغرب هي غرفة لممارسة الجنس خارج اطار الزواج، وتنتشر هذه الغرف في أحياء وأماكن معروفة ومخصصة لذلك، حيث تتواجد البغايا والنساء اللواتي يقدمن الخدمات للرجال مقابل المال، ويذهب الرجال الراغبين في اشباع رغباتهم إلى تلك الأماكن.

وانتشرت هذه الكلمة مع اطلاقها من قبل شباب ونشرها في الشبكات الاجتماعية، وهي مسمى مصمم لعدم لفت الأنظار والإشارة إلى تلك الأماكن بشكل عادي، غير أنه مع تحوله إلى مكان معروف وتسمية متفق حول معناها تتجه مجددا لتصبح من الكلمات الجريئة الممنوعة في الأماكن العامة خصوصا الأماكن المحافظة.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة بزاف

مواصفات البرتوش

يتميز البرتوش بكونه غرفة ليس لديها نوافذ إلى الخارج وهي مصممة لتكون لتلك العلاقات وفي سرية تامة وبدون ضجيج أو الخوف من ازعاج آخر او اي من تلك الامور، حيث ان مواصفات البرتوش تختلف باختلاف الثقافات والتوجهات الجنسية والأذواق الشخصية، ولكن عمومًا يمكن أن تشمل بعض المواصفات العامة لغرفة برتوش ما يلي:

  • الخصوصية: عادة ما تكون الغرفة خاصة ومحمية من النظر العام وغير قابلة للاختراق أو التسلل، وهي لا تتضمن الكاميرات وأيضا أحيانا لا تتواجد بها الأجهزة الإلكترونية الكثيرة.
  • النظافة: يتم تنظيف الغرفة بانتظام وتعقيمها للحفاظ على الممارسات الصحية والوقاية من الأمراض المنقولة جنسيًا.
  • الإضاءة: عادة ما تكون الغرفة مضاءة بشكل جيد ويفضل استخدام إضاءة خافتة ورومانسية.
  • الأثاث: عادة ما يكون الأثاث مريحًا وآمنًا ولا يشكل أي خطر على الصحة الجنسية.
  • الأدوات: بعض هذه الغرف يتوفر بها الواقي الذكري والزيوت الجنسية والأدوات الأخرى التي يفضلها الشريكان.
  • الديكور: يمكن إضافة بعض الديكورات الرومانسية أو الجنسية لجعل الغرفة أكثر إثارة ومتعة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا واجبنا على معظم الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة مثل وش معنى كلمة برتوش في المغرب، ما معنى كلمة برتوش بالمغربي، وش معنى برتوش بالمغربي، ما معنى برتوش في اللهجة المغربية، ما هو أصل كلمة برتوش، ما معنى كلمة البرتوش بالمغربية، وغيرها من الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة عبر محركات البحث.




close