معنى كلمة مريول بالجزائري وبالمغربي وفي اللغة العربية

ما معنى كلمة مريول في الجزائر وبالمغربي وفي اللغة العربية، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في بلاج المغرب العربي وشمال أفريقيا، وهناك العديد من الاسئلة المتداولة حول ما معنى مريول في الجزائر وبالمغربي وباللغة العربية.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة مريول بالمغربي، وش معنى مريول في الجزائر، ما معنى كلمة مريولة في الجزائر، ما معنى مريول في اللغة العربية، من هو الشخص المريول او المريولة وغيرها من تلك الاسئلة المنتشرة عبر محركات البحث حول تلك المصطلحات. 


معنى كلمة مريول
معنى كلمة مريول


معنى كلمة مريول

ما معنى كلمة مريول في اللغة العربية، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة وهي كلمة تركية تعني بالعربي زير نساء او الرجل الخليع أو الفاجر، وهي في الاصل كلمة إيطاليا تكتب هكذا Mariolo وتعني باللغة العربية محتال او مخادع ولكن مع مرور الوقت تحورت الى المعنى السابق الذي ذكرناة في البداية. 

اقرأ ايضا: معنى كلمة مناورة

معنى كلمة مريول في الجزائر

ما معنى كلمة مريولة عند الجزائريين، حيث ان معنى كلمة مريولة في الجزائر هو الشاب المتحرر الذي يعرف الكثير من الفتيات وقليل الوفاء لهم اي يعتبر ايضا زير نساء وهي من الصفات السيئة بالجزائرية، وهي من الكلمات المنتشرة في اللهجة الجزائرية، و مؤنث تلك الكلمة مريولة اما الجمع مرايل ومريولات. 

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة ضجر

معنى كلمة مريول بالمغربي

ما معنى كلمة مريول في اللهجة المغربية، تعتبر كلمة المريول من الكلمات الشائعة في المغرب وتعني الرجل كثير العلاقات مع النساء وقليل الاصل والوفاء بهم اي انه لا يكون وفي معهم وهي من الصفات السيئة بالمغربية وهي عكس الرجولة والشهامة والصفات الحميدة التي من المفترض ان يتصف بها الرجل صاحب الصفات الطيبة. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة مريول في الجزائر وفي المغرب وبالتونسي وبالمصري وبالفرنسي وفي اللغة العربية وما اصل تلك الكلمة، ما معنى كلمة مريولة في المغرب، وش معنى كلمة مريول في المغرب وغيرها من الاسئلة المشابهه.

قد يهمك ايضا معرفة



close